جمعية يسر للتنمية الأسرية
جمعية يسر للتنمية الأسرية
جمعية يسر للتنمية الأسرية
جمعية يسر للتنمية الأسرية
جمعية يسر للتنمية الأسرية

الأخبار

تعرف علي آخر أخبار الجمعية

ماذا قالو عنا

أحد الأطفال لأستاذ عُثمان
شكراً لكونك صديقاً لي في وقتي الصعب وأتمنى أن نلتقي مجدداً في ظروف أجمل
أ. خالد الشريف
ابنتي الأستاذة رهام الجفري حفظك الله..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من لا يشكر الناس لا يشكر الله، شكراً لإخلاصك في عملك، ومدى صبرك في حل مشكلتي أنا وأبنائي وزوجتي، لقد قمتي بجهد حتى تم حل المشكلة التي عجز فيها الأهل والأقارب ولكن إصرارك بأنك سوف تحليها وتكرارك لهذه الكلمة " سوف أنهي هذه المشكلة" وقد تم ذلك ولله الحمد.. اسأل الله لك العافية والصحة وأن يرحم والديك ويعزك ولا يذلك .. حفظك الله شكراً وجزاك الله خير.
أحد المستفيدين
أستاذة إلهام، استفدت كثير من برنامج دعم المرأة، شرحها وتخاطبها سلس وبسيط لدرجة وصفتها كأني أشرب قهوة تركية، برنامج ألهمني الكثير من الأمور ونوّر بصيرتي على حاجات، واكتشفت نفسي أكثر، والأمر يعود بعد الله للأستاذة إلهام، وصلتني لدرجة بحس إني أخاطب نفسي، ملهمة ذكية مخاطبة جيدة.
شكراً لكم كثير وشكراً للأستاذة إلهام.
أحد المستفيدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. إلهام الجفري، أشكرك على تعاونك معانا وتقديم المساعدة لناو وجلسة الصلح الجميلة والأسلوب اللطيف.
أحد المستفيدين
أقدم كل الشكر والتقدير إلى الأخصائية إلهام الجفري على حسن الاستماع وحل المشكلات الزوجية. الأخصائية إلهام الجفري لديها الموهبة في الاستماع من جميع الأطراف وتحليل وحلا لمشكلات.
أحد المستفيدين
كل الشكر للأخت إلهام الجفري على نصائحها وتوضيح بعض الأمور التي تخص الحياة السعيدة للأسرة وللأزواج. أتمنى لكم كل التوفيق.

أرقام وإحصائيات

عدد المستفيدون من جميع خدمات الجمعية
0
عدد المستفيدين من مركز الحماية الأسرية
0
مستفيدين مركز شمل
0
عدد المستفيدون من الاستشارات الأسرية
0
المستفيدون من اللقاءات
0
المستفيدون من وحدة التطوع
0